شعلال : تحسين الخدمة العمومية التحدي الرئيسي للوكالة الوطنية للتشغيل

أكد المدير العام للوكالة الوطنية للتشغيل محمد طاهر شعلال هذا الأربعاء على ضرورة تحسين الخدمة العمومية معتبرا إياها"التحدي الرئيسي"للوكالة.
وذكر شعلال على أمواج إذاعة عين الدفلى المحلية التي حل بها ضيفا أن تحسين الخدمة العمومية يجب أن يتجلى من خلال"المزيد من الشفافية"في تسيير هياكل وكالة دعم التشغيل وكذا من خلال تحسين ظروف استقبال المواطنين المطالبين بالشغل.
وأضاف أنه وعلاوة على الوسائل التكنولوجية الحديثة التي يجب أن تتوفر عليها مختلف فروع الوكالة فانه"من بين الأولويات التي نعمل على تجسيدها هو إضفاء الطابع الإنساني على هذه الفضاءات".
وأضاف أنه"من الواضح أن المواطن يغضب وهو ينتظر دوره إذا كانت قاعة الانتظار لاتحوي على مكيف هواء أومختلف المتطلبات الأساسية".
وفيما يتعلق بسوق العمل على المستوى الوطني ذكر شعلال أن إدخال عدد من الوسائل على غرار"الوسيط" (واحدة من تقنيات الاتصال) سمح بتحقيق وكسب الكثير من الوقت علاوة على تبسيط عملية الاستثمار لدى المؤسسات الاقتصادية.
وبعدما رحب بمعدل البطالة على مستوى الولاية والذي هو أقل من 10 بالمائة (9.42 بالمائة) أكد شعلال على أن القطاع الاقتصادي هو مولد فرص العمل.
وفي حديثه عن زيارته لولاية عين الدفلى قال شعلال أنها"سمحت له بالاستماع لانشغالات وشكاوي طالبي الشغل"وذلك بعدما وقف على فروع كل من العطاف وعين الدفلى ومليانة وحمام مريغة.
 

وسوم:

مجتمع