وزير الداخلية يؤكد عزم الدولة التعامل بحزم مع كل من يحاول المساس بوحدة الوطن

جدد وزير الداخلية والجماعات المحلية السيد نورالدين بدوي مساء أمس الاربعاء بالجزائر العاصمة مرة أخرى "عزم الدولة الجزائرية في التعامل بكل صرامة مع من يحاول المساس بتماسك الامة ووحدتها".  

وشدد وزير الداخلية  والجماعات المحلية في كلمة له بمناسبة الاحتفال بالعيد ال53 للشرطة  "عزم الدولة بكل أجهزتها ومؤسساتها في التعامل بكل صرامة لازمة مع من يحاول المساس بتماسك ووحدة أمتنا وذلك بتطبيق قوانين الجمهورية ".

وذكر السيد بدوي بدور مؤسسة الشرطة منذ نشأتها و بالمسؤوليات التي تحملتها على غرار المؤسسسات الامنية الاخرى من جيش ودرك و التحديات التي تنتظرها كما ذكر بكل "التحديات التي تواجهنا سواء على المستوى الداخلي أو على المستوىين الجهوي و الاقليمي وعن ما ينتظرنا  من جهود ومساعي لتفويت الفرصة على جميع الكائدين والمغرضين " الذين لا يريدون رؤية  الجزائركما قال "تنعم في كنف الاستقرار والعزة الكرامة" .  

واغتنم الوزير هذه الفرصة ايضا "ليترحم عل أرواح  ضحايا  الاحداث التي شهدتها منطقة غرداية" مؤخرا داعيا  "الشفاء العاجل للجرحى" .
و قدم السيد بدوي بالمناسبة كل تعازيه الخالصة لمؤسسة الجيش الوطني الشعبي وأسرضحايا الاحداث الاخيرة الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن .
كما عبر وزير الداخلية عن "تقديريه واحترامه " لجميع المواطنين بالداخل والخارج  لتلك "الوقفة الوطنية والهبة القوية عقب الاحداث الاليمة" التي شهدتها منطقة غرداية وذلك حين عبروا عن رفضهم القاطع لكل محاولات المساس بوحدة الشعب وتماسكه".

 

الجزائر