بطولة إفريقيا : فليسي (52كغ) وبن بعزيز (60كغ) في نصف النهائي

تأهل الملاكمان الجزائريان محمد فليسي (52كغ) ورضا بن بعزيز (60كغ) هذا الجمعة بالمركب الرياضي بالدار البيضاء (المغرب) إلى الادوار نصف النهائية من البطولة الافريقية التي تجري فعالياتها هناك.
محمد فليسي (نائب بطل العالم بألماتي) لم يترك أي فرصة لمنافسه الانغولي رودريغاز الذي سقط مرتين على الحلبة دافعا حكم المنازلة إلى توقيف اللقاء مع نهاية الجولة الثانية.
الملاكم الجزائري الذي يشارك لاول في بطولة إفريقية  لم يترك أي فرصة لمتحديه ، مؤكدا بذلك نيته في التتويج باللقب القاري في وزنه. وسينازل فليسي في الدور نصف النهائي التونسي منتصر البوعلي.
في وزن 60 كغ أدى البطل المتوسطي بمرسين (تركيا) رضا بن بعزيز منازلة في المستوى أمام السيشيلي أليسبو أندريك ، حيث سيطر على مجريات المنازلة إلى غاية نهايتها. وسيواجه بن بعزيز في اللقاء نصف النهائي الاوغندي أسيني حسان عبدو.
وعقب نهاية نزاله صرح بن بعزيز لواج قائلا: "أهدافي حاليا هي البطولة الافريقية للدار البيضاء ثم البطولة العالمية بقطر (أكتوبر) وبالطبع الالعاب الاولمبية بالبرازيل (أوت 2016)".
ويذكر أن منازلات يوم أمس الخميس  سمحت بتأهيل ثلاثة ملاكمين جزائريين إلى الادوار نصف النهائي للبطولة الافريقية. ويتعلق الامر بكل من خليل ليتيم (56كغ) وعبد الحفيظ بن شبلة (81كغ) ومحمد غريم (أكثر من 91كغ) من مجموع خمسة شاركوا في الادوار ربع النهائية.

المصدر : واج
  

ملاكمة