اللواء عبد الغني هامل يشارك بتونس في اجتماع لجنة جائزة الأمير نايف للأمن العربي

يشارك المدير العام للأمن الوطني اللواء عبد الغني هامل  بداية من هذا الأحد بتونس في أشغال اجتماع اللجنة العليا لهيئة أمناء جائزة ووسام الأمير نايف للأمن العربي.
وأوضح بيان للمديرية العامة للأمن الوطني ان أعضاء اللجنة سيعكفون خلال اجتماعهم على دراسة وتقييم المساهمات التي تم إرسالها من الهيئات والأفراد طيلة فترة الترشيح التي امتدت من شهر جوان إلى شهر نوفمبر 2015.
وتشمل هذه المبادرة على جوائز في مجالات عدة منها جائزة الأداء الأمني المتميز جائزة البرامج الأمنية الرائدة جائزة الدراسات الأمنية جائزة الاختراع الأمني وجائزة الإبداع الإعلامي ، بالإضافة إلى وسام الأمير نايف للأمن العربي الذي يمنح على هامش حفل هذه الجائزة.
وكان اللواء هامل قد عين عضوا ضمن هذه اللجنة العليا  بمناسبة انعقاد فعاليات الدورة ال32 لمجلس وزراء الداخلية العرب التي نظمت بالجزائر في شهر مارس الفارط.
ويعد هذا التعيين"اعترافا من طرف الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب بما يقدمه اللواء هامل من جهود في سبيل تعزيز مجالات التعاون الأمني العربي المشترك وبالمستوى الكبير الذي وصلت إليه الشرطة الجزائرية من حيث الاحترافية والمهنية في الأداء وسعيه المتواصل في دعم العصرنة والتحديث وتشجيع المبادرات والإنتاج الفكري الرامي لتعزيز الأمن في المجتمعات"، يضيف البيان.
للإشارة تجرى أشغال الاجتماع هذا تحت رعاية الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب والتي تضم أعضاء من السعودية وقطر والأردن ، حيث أطلقت الجائزة بمناسبة انعقاد فعاليات الدورة ال32 لمجلس وزراء الداخلية العرب  التي احتضنتها الجزائر يومي 11 و12 مارس 2015.

المصدر : وكالة الأنباء الجزائرية

مجتمع