"السيدة الكأس" في ضيافة باب الوادي

واصلت قافلة " كأس الجزائر 2016", العرض المتنقل "للسيدة الكأس", المنظم للمرة الثانية من طرف  شركة موبليس والاتحادية الجزائرية لكرة القدم  (فاف),  لتحط  الرحال هذا الخميس بالمركب الرياضي فرحاني بباب الوادي, قبل ثلاثة أيام عن النهائي الذي يجمع مولودية الجزائر ونصر حسين داي , يوم الاحد بملعب 5-جويلية بالجزائر العاصمة (30ر16سا).

واستقبلت" السيدة الكأس" من طرف جمع غفير من مناصري مولودية الجزائر, الذين احتفلوا بها على طريقتهم الخاصة والتقطوا صورا تذكارية للاحتفاظ بهذه اللحظات الخالدة, بحضور مدرب الفريق, لطفي عمروش ورئيس لجنة تنظيم المنافسة, علي مالك.

واقتسم بدورهم, مسيرو المولودية لحظات ممتعة وسعيدة مع المشجعين, وكلهم آمل في أن تعود الكاس الى باب الوادي, بمناسبة النهائي, لاقامة حفل بهيج في معاقل النادي العاصمي العريق.

وتنشط المولودية نهائي كاس الجزائر للمرة التاسعة في تاريخها. وانهزمت مرة واحدة  وكان ذلك امام اتحاد الجزائر ( 1-0) في طبعة 2013.

وقال مدرب " العميد", متذكرا, "خطواتي الاولى في كرة القدم, كانت في ملعب فرحاني . أتمنى ان يكون فآل خير علي, كمدرب وان يرفع لعبو المولودية الكأس  للاحتفال بها يوم الاحد المقبل والذهاب بها مجددا الى باب الواد والي كل معاقل الفريق الذي له محبين و انصار في 48  ولاية عبر القطر الوطني."

واحتفل بهذا الحدث الرياضي جمهور عريض ومناصرو المولودية وهذا بعد تنظيم عملية مماثلة بحسين داي امس الاربعاء لفائدة مشجعي النادي الاخر الذي سينشط النهائي, نصر حسين داي.

وأبدى رئيس لجنة تنظيم كاس الجزائر, علي مالك "ارتياحه للنجاح الكبير الذي عرفه العرض المتنقل للكاس للسنة الثانية على التوالي ."

 

رياضة, كرة القدم, كأس الجزائر