كورونا : هذه هي مواقيت عمل مكاتب بريد الجزائر المكيّفة وفق تمديد الحجر الصحي

قررت مؤسسة بريد الجزائر إعادة تكييف مواقيت عمل مكاتب البريد بصفة استثنائية خلال الفترة الممتدة من غد السبت إلى غاية يوم الأربعاء 29 أبريل الجاري ، وذلك تبعا لقرار تمديد إجراءات الحجر الصحي إلى ذلك التاريخ وتزامنها مع حلول شهر رمضان المعظم حسب ما أفاد به اليوم الخميس بيان لذات المؤسسة.

وأوضح المصدر ذاته ، أن مواقيت عمل بريد الجزائر ستكون كما يلي  ، اذ تم تحديد مواقيت العمل  في المقام الأول كالتالي اذ سيتحدد الوقت في الولايات التي يمتد فيها الحجر الصحي من الساعة 15سا إلى7 سا صباحا من اليوم الموالي سيكون العمل فيها من 8.30 سا إلى 13 سا زوالا.

أما بخصوص الولايات التي يمتد فيها الحجر الصحي من الساعة 19سا إلى 7 سا صباحا من اليوم الموالي سيكون العمل فيها من 8.30 سا إلى 14.30 سا زوالا.

مواقيت عمل مكاتب البريد في ولاية البليدة تخضع  لقرارات اللجنة الولائية المختصة

أما بالنسبة لمواقيت عمل مكاتب البريد في ولاية البليدة، فتبقى خاضعة لقرارات اللجنة الولائية المختصة.

وتطمئن مؤسسة بريد الجزائر، مرة أخرى، كافة زبائنها الكرام بضمان استمرارية خدماتها، مع توفير السيولة الكافية، وتدعوهم بالمناسبة إلى عدم التدافع والتزاحم في مكاتب البريد، مع التأكيد على ضرورة احترام تعليمات الوقاية والمتمثلة خاصة في عدم الدخول دفعة واحدة إلى مكتب البريد و احترام مسافة الأمان أثناء الانتظار، بالإضافة إلى تطهير الأيادي قبل وبعد كل معاملة.

وفي الأخير، يدعو بريد الجزائر كل زبائنه الكرام، المواطنين وكافة فعاليات المجتمع المدني إلى المساهمة في إنجاح التدابير المتخذة من أجل مكافحة هذا الوباء.

مجتمع