محرز مرتقب أساسي أمام وولفرهامبتون الاثنين المقبل بعد تعافيه من كورونا

يرتقب أن يشارك النجم الجزائري رياض محرز أساسيا في مباراة فريقه مانشستر سيتي أمام وولفرهامبتون الاثنين المقبل ضمن الجولة الاولى عن البطولة الانجليزية الممتازة لكرة القدم، بعد تعافيه من فيروس كورونا، حسب ما اوردته صحيفة "مانشستر ايفنينغ نيوز" هذا الاربعاء.

وعاد الجناح الجزائري الى تدريبات فريقه امس الثلاثاء بعدما تعافى كليا من وباء "كوفيد-19" وكان محرز قد أصيب بهذا الفيروس، رفقة زميله الفرنسي إيمريك لابورت، قبل أسبوع ليتم وضعهما في معزل عن بقية اللاعبين، عملا بالبروتوكول الحكومي وبروتوكول "البريمرليغ".

وحسب ذات الصحيفة، فإن فترة أسبوع قد تكون كافية لنجم "الخضر" لإثبات قدراته على احقيته في المشاركة أمام "الذئاب"، علما أن آخر مشاركة له كانت أمام أولمبيك ليون (1-3) إثر الإقصاء في ربع نهائي رابطة الابطال الاوروبية يوم 16 اغسطس الفارط بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

ويعد محرز (29 سنة) ثالث لاعب جزائري محترف يصاب بوباء "كوفيد-19"، بعد كل من، مهاجم مونبيلييه الفرنسي، أندي ديلور، ومتوسط ميدان نانت، مهدي عبيد، اللذان أصيبا في أغسطس الفارط، غير أنهما تعافيا بعد خضوعهما الى الحجر الصحي.

وانطلقت البطولة الانجليزية الممتازة الاسبوع الفارط وعرفت فوز حامل اللقب ليفربول أمام الضيف والصاعد الجديد ليدز يونايتد (4-0 ).

كرة القدم, الفريق الوطني