مولودية الجزائر: نبيل نغيز يضبط القائمة المعنية بلقاء إتحاد بلعباس

اعلن مدرب مولودية الجزائر نبيل نغيز هذا الإثنين عن القائمة المعنية بمواجهة اتحاد بلعباس المقررة غدا الثلاثاء لحساب تسوية رزنامة الجولة الأولى من الرابطة الأولى المحترفة.

وكشف النادي العاصمي على موقعه الرسمي أن المشرف الأول على العارضة الفنية وجه الدعوة إلى 20 لاعبا وهم شعال، بوطاقة، حداد، مرواني، ربيعي، حشود، علاتي، براهيمي، لعمارة، عدادي، حراق، بورديم، جابو، المؤذن، دحلال، بن ساحة، بن علجية، بلخير، فريوي وباسة، في حين قرر نغيز الاستغناء عن خدمات الثنائي ايسلا بسبب العقوبة وعبد الحفيظ بسبب إصابة على مستوى المرفق.

ويطمح فريق مولودية الجزائر إلى تحقيق انطلاقة موفقة خلال الموسم الكروي 2020-2021 للرابطة الأولى، بمناسبة مواجهته لإتحاد بلعباس المثقل بالمشاكل بسبب قضية المستحقات المالية التي دفعت بالمدرب اليامين بوغرارة ومساعده الياس عراب وعدد من اللاعبين بمقاطعة استئناف التدريبات.

وإذا كانت المولودية مرشحة على الورق للفوز، فإن اتحاد بلعباس يبقى قادرا على تحقيق نتيجة ايجابية، معتمدا في ذلك على إرادته القوية، لكن شريطة ترك مشاكله جانبا لتسجيل أول فوز له في الموسم الجديد والوقوف أمام إدارة النادي من موقع قوة.

وكشف مدرب المولودية نبيل نغيز أن "فريق اتحاد بلعباس لا يوجد في أزمة، صحيح أنهم يعانون من الناحية المالية على غرار كل الأندية، لكن على أرضية ميدانهم، سيتركون مشاكلهم جانبا". ليضيف "لا يجب أن ننسى بأن نواة اتحاد بلعباس لا زالت حاضرة، لذا يجب احترام المنافس الذي يتوفر على تشكيلة لا بأس بها".

جدير بالذكر أن المواجهة سيحتضنها ملعب "24 فبراير 1956" بسيدي بلعباس غدا الثلاثاء بداية من الساعة الثالثة مساء وسيديرها الحكم فاروق ميال بمساعدة كل من سمير شبالة وأمغار ايدير ومحمد علي ندر كحكم رابع.   

رياضة, كرة القدم, الرابطة 1