ألمانيا تقصي فرنسا في الدور ربع النهائي (1-0)

إنتهت المقابلة التي جرت بعد ظهر هذا الجمعة بملعب الماراكانا بين المنتخبين الالماني والفرنسي ضمن مباراة الدور الربع النهائي الأولي لمونديال البرازيل ، بتفوق الفريق الألماني بنتيجة هدف لصفر (1-0)

هدف الفريق الألماني  سجله المدافع هيوملز  في الدقيقة 12 من الشوط الأول بضربة رأسية بعد تلقيه كرة عرضية اسكنها الشباك أمام نظر الحارس منتخب الديكة هوجو لوريس  الذي لم تسعفه إرتماءته في صدها أو إخراجها الى الركنية.

الى نهاية الشوط الأول لم يتمكن الفريق الفرنسي بقيادة بن زيمة من فك شفرة الفريق الالماني ، ولم يستطع أن يصنع سوى بعض الهجومات ، التي لم تتعد خطورتها منطقة الثمانية عشر ، بإستثناء واحدة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول أين استطاع بن زيمة أن يتلقى كرة عرضية في العمق ويسدد بقوة في إتجاه المرمى ، ألا ان الحارس مانويل نوير كان بالمرصاد. ليفترق اللاعبون على نتيجة (1-0) هدف مقابل صفر لصالح الفريق الالماني .

وفي الشوط الثاني استمرت سيطرة الفريق الالماني على المقابلة ، ولم يتمكن رفقاء بن زيمة من إحداث أي تغيير في النتيجة ، التي انتهت كما بدأت عليه في الشوط الثاني .

منتخب المانيا الفائز أمام الفريق الفرنسي سيواجه في الدور النصف النهائي يوم الثامن جويلية 2014 ، الفائر من مقابلة الدور الربع النهائي الثانية التي ستلعب سهرة هذا الجمعة وتجمع بين الفريقين البرازيلي والكولومبي بملعب كاستلاو .(فورتاليزا) 

المصدر : موقع الاذاعة الجزائرية 

رياضة, كرة القدم