بطولة اسبانيا (فالنسيا-قرطبة 3-0) : فغولي يحصل على أعلى نقطة

نال الدولي الجزائري سفيان فغولي أعلى نقطة (8.8) في المباراة التي فاز بها فريقه فالنسيا على حساب قرطبة (3-0) مساء أمس الخميس ، في ختام الجولة الخامسة من بطولة الدرجة الأولى الاسبانية لكرة القدم.


من جهته تحصل نبيل غيلاس الدولي الجزائري الجديد في صفوف قرطبة على ثاني علامة في تشكيلة النادي الأندلسي (6.3) ، خلال مشاركته بالمناسبة للمرة الأولى أساسيا مع فريقه الذي التحق به في آخر أيام فترة الانتقالات الصيفية قادما من بورتو البرتغالي على سبيل الإعارة.

وتألق فغولي الذي دخل أساسيا للمرة الثانية هذا الموسم بشكل لافت ، حيث صنع الهدف الأول الذي سجله باكو ألكاسير في الدقيقة 22 من الشوط الأول، قبل أن يضاعف خوسي لويس غايا الحصيلة إلى ثنائية في مرمى قرطبة بعد 5 دقائق فقط من الهدف الأول، ما جعل رفقاء جناح ''الخضر'' يسيرون المباراة براحة تامة.

وعاد ''سوسو'' من جديد في الشوط الثاني ليهدي ''الخفافيش'' صدارة ''الليغا'' عن طريق تسجيله للهدف الثالث في مرمى فريق مواطنه غيلاس في الدقيقة 73، قبل أن يترك مكانه في الدقيقة 76، ليطيح بالعملاق الكتالوني برشلونة من صدارة البطولة المحلية بفارق الأهداف، حيث سجل فالنسيا 13 هدفا بينما اكتفى البارصا ب 11 هدفا.  

المصد : الاذاعة الجزائرية

رياضة