السوبر الإفريقي : الأهلي المصري يوم 19 فيفري المقبل بالجزائر

ينتظر ان تحل بعثة فريق الأهلي المصري لكرة القدم يوم 19 فبراير المقبل بالجزائر تحسبا لمواجهة وفاق سطيف  في كاس السوبر الإفريقي يوم 21  من نفس الشهر بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

وأوضح الموقع الرسمي لنادي الأهلي ان رئيس الفريق  محمود طاهر سيراس البعثة المصرية.

ووعد طاهر اللاعبين بصرف مكافآت مغرية في حال الفوز باللقب القاري. وقال طاهر: "إن الفوز بالسوبر الأفريقي يؤكد صدارة الأهلي عالميا من حيث عدد البطولات القارية التي فاز بها."

على صعيد آخر أعلن الدكتور خالد محمود  رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري  موقف الثنائي محمد ناجي "جدو" ووليد سليمان لاعبي الفريق من خوض مباراة السوبر الأفريقية أمام وفاق سطيف الجزائري يوم 21 فبراير المقبل.

وقال طبيب الأهلي إن المهاجم  جدو مهدد بالغياب عن كأس السوبر الأفريقي حيث يحتاج فترة تأهيل تمتد من 3 إلى 6 أسابيع للعودة للتدريبات الجماعية بعد أداء برنامج علاجي في ألمانيا عقب خضوعه لجراحة الرباط الصليبي مؤخرا.

وأشار إلى أن وليد سليمان لاعب وسط الفريق سيلحق بلقاء السوبر بعد أن أثبتت الأشعة سلامته من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

وأوضح أن وليد سليمان يعاني من كدمة في منشأ الرباط الداخلي لعضلة الفخذ مؤكدا أنه من الوارد أن يلحق اللاعب بمباراة إنبي يوم الثلاثاء المقبل في البطولة.

  يذكر ان السوبر الإفريقي يجمع سنويا الفائز بكاس رابطة الأبطال الإفريقية (وفاق سطيف) و الحائز على كاس الكونفدرالية (الأهلي).

 المصدر : الإذاعة الجزائرية 

رياضة, كرة القدم, منافسات