وزارة الدفاع الوطني: القضاء على إرهابيين بأزفون بتيزي وزو

أفادت وزارة الدفاع الوطني في بيان لها هذا الثلاثاء ، أن مفرزة للجيش الوطني الشعبي قضت أمس الاثنين  على إرهابيين بدائرة أزفون ولاية تيزي وزو، مع استرجاع مجموعة من الأسلحة و الذخيرة.

و أوضح البيان أنه و "في إطار محاربة الإرهاب، قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاع العملياتي لتيزي وزو بإقليم الناحية العسكرية الأولى، مساء أمس الاثنين على الساعة 19:30، على إرهابيين إثر كمين تم نصبه بالقرب من منطقة تيقناتين بدائرة أزفون".

كما استرجعت أيضا خلال نفس العملية "مسدسا رشاشا من نوع كلاشنيكوف و مسدسا آليا من نوع بيريتا و كمية من الذخيرة و هاتف نقال"، يضيف المصدر ذاته.

توقيف مهربين اثنين وحجز كمية من الوقود والمواد الغذائية بأقصى جنوب البلاد

وأوفقت مفارز للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاعات العملياتية لكل من تمنراست وعين قزام وبرج باجي مختار, هذا الإثنين, مهربين (02) وحجزت كمية من الوقود و المواد الغذائية كانت موجهة للتهريب, حسب ما أفاد به الثلاثاء بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح ذات المصدر أنه "في إطار تأمين الحدود ومحاربة الجريمة المنظمة, أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاعات العملياتية لكل من تمنراست وعين قزام وبرج باجي مختار بإقليم الناحية العسكرية السادسة, يوم 22 جوان 2015, مهربين (02) وحجزت سيارة رباعية الدفع وشاحنة مقطورة وحجزت 30 طن من المواد الغذائية و1400 لتر من الوقود وأحد عشر  جهاز كشف عن المعادن ومولدين كهربائيين وثلاثة  هواتف نقالة".

المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية

مجتمع