الجوية الجزائرية تعلن عن تخفيضات نحو أغلب الوجهات الدولية قبل منتصف أكتوبر

أعلن المدير التجاري  بشركة الخطوط الجوية الجزائرية لهواوي زهير عن جملة من التخفيضات الخاصة بأسعار تذاكر الرحلات من و إلى الجزائر و المتعلقة بأغلب الوجهات في الشبكة الدولية، و أن العروض صالحة إلى غاية منتصف أكتوبر القادم.

و أوضح لهواوي زهير لدى حلوله ضيفا على برنامج ضيف الصباح أن الجوية الجزائرية تقترح أسعارا جد مغرية انطلاقا من الجزائر نحو الخارج ، حيث حدد سعر التذكرة نحو باريس ب 26900دج، و أقل من 19000دج نحو مرسيليا، و 33900دج نحو لندن، و أقل من 70000دج نحو مونتريال، و أقل من 80000 نحو دبي.

و فيما يتعلق بالرحلات من الخارج نحو الجزائر ذكر المتحدث أن المسافرين سيستفيدون من عروض مماثلة تصل إلى أقل من 220 يورو، و 250 يورو من ليون و باريس.

و قال لهواوي انه على المسافرين المهتمين بهذه العروض التوجه لاقتناء تذاكرهم قبل منتصف أكتوبر الداخل، موضحا أن هذه التذاكر ستكون صالحة للرّحلات ما بين أكتوبر و 26 مارس 2016، بما يعني انه على المسافر شراء التذكرة مسبقا  وفقا لبرنامج رحلاته خلال الفترة المذكورة.

كما أعلن لهواوي زهير عن تخفيضات ب 50 بالمائة على كل الرحلات من الشمال نحو الجنوب المخصصة تحديدا لبرامج موسم السياحة الصحراوية.

و خلال حديثه،  تطرق المتحدث إلى التعديلات المتعلقة بتوقيت الرحلات الداخلية نحو الجنوب، قائلا إنها ستكون ممكنة أواخر سنة 2016 عند الانتهاء من اقتناء كل الأسطول الخاص بالشّركة.

و فيما يتعلق ببرامج نقل الحجّاج من البقاع المقدسة، ذكر لهواوي زهير أن الجوية الجزائرية ستتكفل ب 67 رحلة تنطلق من المدينة المنورة و جدة  نحو خمس مطارات جزائرية، عنابة، الجزائر ، وهران، قسنطينة، ورقلة، و أن آخر هذه الرحلات سيكون يوم 18 أكتوبر القادم.

و قال إن 250 حاج عادوا إلى أرض الوطن فجر اليوم ضمن  أول رحلة عودة،  موضحا ان سبب التأخير الذي دام 03 ساعات، إلى الضغط الكبير على مستوى مطار جدة.

المصدر:موقع الإذاعة الجزائرية

 

 

 

اقتصاد