المدرب السويسري آلان غيغر سيعود الى عين الفوارة لتدريب وفاق سطيف

المدرب الجديد للوفاق السويسري آلان غيغر

توصلت إدارة وفاق سطيف إلى إتفاق مع المدرب السويسري آلان غيغر ليكون على رأس العارضة الفنية للوفاق ، خلفا لخير الدين ماضوي الذي فسخ عقده مع الإدارة بالتراضي وإنتقل إلى العربية السعودية لتدريب نادي الإتحاد السعودي. 

وحسب وكالة الأنباء الجزائرية فإن المدير الإداري لوفاق سطيف رشيد جرودي أوضح بأن الخيار وقع على غيغر من بين قائمة مصغرة للمدربين ضمت إلى جانب غيغر كل من : جمال مناد والإسباني خوان كارلوس قاريدو. 

مسؤول الإدارة في نادي وفاق سطيف كشف أن العقد بين الطرفين سيتم التوقيع عليه فور وصول آلان غيغر إلى الجزائر في الأيام القليلة القادمة ، موضحا أن فترة العقد لم تحدد بعد. 

تجدر الإشارة إلى المدرب السويسري سبق له الإشراف على العارضة الفنية لفريق وفاق سطيف موسم 2011 -2012 ، وحقق معه الثنائي بطولة الجزائر - كأس الجزائر. كما درب بالجزائر فرق: شبيبة القبائل (2009) ومولودية الجزائر (2013-2014) ومؤخرا مولودية بجاية. 
وفاق سطيف بطل المومسم الماضي ، يحتل المرتبة السابعة بأربعة عشر نقطة بعد الجولة الحادية عشر من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم موبيليس ، وكان قد إنهزم في الجولة الأخيرة أمام إتحاد الحراش في سطيف بنتيجة (0-1) ، فيما فاز قبلها بالكأس الممتازة التي كانت تنقص خزائنه أمام مولودية بجاية حاملة كأس الجمهورية للموسم الماضي .

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

كرة القدم, الرابطة 1