القضاء على ستة إرهابيين واسترجاع كمية من الأسلحة والذخيرة بالوادي

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي هذا الاثنين بالوادي من القضاء على ستة ارهابيين واسترجاع كمية معتبرة من الأسلحة والذخيرة، حسب حصيلة محينة أوردتها وزارة الدفاع الوطني.
وأوضح نفس المصدر أنه "في إطار محاربة الإرهاب، وتبعا للعملية التي باشرتها مفرزة للجيش الوطني الشعبي، صباح اليوم 21 مارس 2016 بالوادي (الناحية العسكرية الرابعة)،فان الحصيلة المحينة تتمثل في القضاء على ستة (6) إرهابيين واسترجاع ثمانية (08) مسدسات رشاشة من نوع كلاشينكوف وثلاث (03) بنادق رشاشة FMPK ومسدسين آليين وعشر (10) قنابل يدوية وحزام ناسف وكمية هامة من الذخيرة من مختلف العيارات (3485 طلقة) و46 مخزن ذخيرة وأربعة (04) وسائل اتصال و ست (06) نظارات ميدان ومركبتين (02) رباعيتي الدفع".

إرهابي يسلم نفسه ببرج باجي مختار

هذا كما سلم إرهابي نفسه،أمس الأحد ببرج باجي مختار و بحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة ،حسب ما أفادت به وزارة الدفاع الوطني هذا الإثنين في بيان لها.
وأوضح البيان أنه و "في إطار محاربة الإرهاب وبفضل جهود قوات الجيش الوطني الشعبي،سلم إرهابي نفسه يوم 20 مارس 2016, ببرج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة وبحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة".
ومن جهة أخرى و"في إطار محاربة الجريمة المنظمة, تم توقيف شخصين وضبط بندقية صيد تقليدية الصنع وكمية من الذخيرة بالأغواط وبسكرة بالناحية العسكرية الرابعة"،يضيف ذات المصدر.
وببرج باجي مختار "تم ضبط 21 شاحنة و مركبة رباعية الدفع و 318 طن من المواد الغذائية وجهازي كشف عن المعادن، فيما تم توقيف 41 مهاجرا غير شرعيا بكل من غرداية وتمنراست وتلمسان".

 

المصدر:وكالة الأنباء الجزائرية

مجتمع