توقيف أربعة (04) تجار مخدرات وحجز أزيد من 4 قناطير من الكيف المعالج بالوادي

تمكن عناصر الجيش الوطني الشعبي، أمس الخميس، من توقيف أربعة (04) تجار مخدرات وحجز أربعة (4) قناطير و44 كيلوغرام من الكيف المعالج وشاحنة وسيارة سياحية بولاية الوادي، حسب ما أورده اليوم الجمعة بيان لوزارة الدفاع الوطني.

 وأوضح ذات المصدر أنه "في إطار محاربة الجريمة المنظمة أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي بالوادي/ن.ع.4 يوم 04 أوت 2016   أربعة (04) تجار مخدرات وحجز أربعة (4) قناطير و44 كيلوغرام من الكيف المعالج وشاحنة وسيارة سياحية كما أوقفت مفرزة أخرى بإن أمناس مهربا كان على متن سيارة محملة ب(149) وحدة من مختلف المشروبات".

   وبمعسكر/ن.ع.2   تم حجز (70) كيلوغرام من الكيف المعالج بمسكن أحد تاجري المخدرات الملقى القبض عليهم يوم 02 أوت قرب بلدية تيزي أين تم العثور بحوزتهم على (05) قناطير و (60) كيلوغرام من الكيف المعالج.

    أما بعين قزام /ن.ع.6 كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي مخبأ يحتوي على مسدس رشاش من نوع كلاشنكوف و(03) مخازن مملوءة فيما أوقفت مفارز أخرى (25) مهربا وحجزت (04) مطارق ضغط وجهاز كشف عن المعادن ونظارة ميدان وسيارتين رباعيتي الدفع ودراجة نارية.

   كما أحبطت وحدات حرس الحدود بكل من تبسه وسوق أهراس والطارف/ن.ع.5 محاولات تهريب أزيد من (14806) لتر من الوقود.

من جهة أخرى «أحبطت وحدة من حرس الشواطئ بعين تموشنت/ن.ع.2 محاولة هجرة غير شرعية ل(15) شخصا كانوا على متن قارب مطاطي في عرض البحر على بعد (52) ميل شمالي بني صاف" يضيف بيان وزارة الدفاع الوطني.

المصدر: الإذاعة الجزائرية/ وأج

مجتمع