إرهابي يسلم نفسه للسلطات العسكرية بأدرار وتوقيف عنصر دعم للجماعات الارهابية ببومرداس

سلم اليوم السبت إرهابي نفسه الى السلطات  العسكرية بولاية ادرار، حسب ما افاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

 وأوضح المصدر نفسه أنه "في اطار مكافحة الارهاب وبفضل جهود قوات الجيش  الوطني الشعبي سلم اليوم 28 أكتوبر2017 يالارهابي "ت .محمد" نفسه للسلطات  العسكرية بأدرار /الناحية العسكرية الثالثة. الارهابي كان بحوزته (01) بندقية  نصف آلية من نوع سيمونوف وكمية من الذخيرة ".

وذكر البيان أن "هذه النتائج تؤكد من جديد على نجاعة مقاربة الجيش  الوطني الشعبي في القضاء على ظاهرة الارهاب وتقويض كل محاولة لزعزعة استقرار  بلادنا".

..وتوقيف عنصر دعم للجمعات الارهابية ببومرداس

كما تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، أمس الجمعة  ببومرداس، من توقيف عنصر دعم للجماعات الإرهابية حسب ما أورده السبت  بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح المصدر ذاته أنه "في إطار مكافحة الإرهاب أوقفت مفرزة للجيش الوطني  الشعبي يوم 27 أكتوبر2017 ببومرداس/ن.ع.1، عنصر دعم (01) للجماعات  الإرهابية".

وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي  والدرك الوطني بعين صالح/ن.ع.6, "مهربين (02) وحجزت شاحنة محملة بـ45 محركا  لمختلف أنواع السيارات، فيما أوقف عناصر الدرك الوطني بالتنسيق مع مصالح الأمن  الوطني بكل من تلمسان/ن.ع.2 وبشار/ن.ع.3 تاجري (02) مخدرات بحوزتهما 23  كيلوغرام من الكيف المعالج, في حين تم حجز 2322 وحدة من الألعاب النارية  بسطيف/ ن.ع.5 و 52800 علبة من السجائر بالوادي/ن.ع.4".

من جهة أخرى،أحبط حرس السواحل بكل من بومرداس ووهران ومستغانم وعنابة"محاولات هجرة غير شرعية لـ 72 شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنعي فيما  تم توقيف 11 مهاجرا غير شرعي من جنسيات إفريقية مختلفة بكل من بشار  وتندوف/ن.ع.3".

        

المصدر: الإذاعة الجزائرية/وأج

الجزائر, مجتمع