تعيين نبيل نغيز مدربا جديدا لمولودية الجزائر

التحق المدرب الجزائري نبيل نغيز رسميا  بالعارضة الفنية لنادي مولودية الجزائر (الرابطة المحترفة الأولى), خلفا  للفرنسي برنارد كازوني المقال, وفق ما أعلنته  إدارة "العميد" هذا الأربعاء. 
ويستلم نغيز مهامه على رأس التشكيلة العاصمية بعد خوض فريق المولودية لمقابلة  إياب الدور ربع النهائي من الكأس العربية للأندية البطلة لكرة القدم بالمغرب  أمام الرجاء البيضاوي, بعد خسارة لقاء الذهاب (1-2). 
وبهذا يخلف التقني نغيز (51 سنة) الفرنسي برنارد كازوني على رأس الطاقم الفني  لـ "العميد", الذي تمت إقالته شهر ديسمبر الفارط, ليعوضه مؤقتا المدير الرياضي  للنادي, محمد مخازني. وكان التقني نغيز بدون فريق عقب خوضه لتجربة قصيرة بالبطولة المغربية, حينما  أشرف على اتحاد طنجة, قبل أن تتم إقالته في أكتوبر 2019 بسبب سوء النتائج في  مختلف المنافسات التى خاضها فريقه: البطولة المحلية, كأس العرش والكأس  العربية. 
للإشارة أنه سبق لنبيل نغيز, الإشراف على عديد الأندية الجزائرية على غرار  شبيبة الساورة و و وفاق سطيف, ناهيك على توليه منصب المدرب المساعد للمنتخب  الوطني الأول في عهد الناخب السابق, كريستيان غوركيف. 
ويحتل فريق مولودية الجزائر الصف الثاني في جدول الترتيب العام للمحترف الأول  برصيد 27 نقطة, متأخرا بفارق خمس نقاط عن المتصدر شباب بلوزداد, وتبقى  
المولودية مهددة من طرف شبيبة القبائل في حال فوزها مساء هذا الاربعاء عندما تستقبل  نصر حسين داي بملعب اول نوفمبر بتيزي وزو. 

 

رياضة, كرة القدم, الرابطة 1