البليدة :فتح ستة مكاتب بريدية إضافية لتمكين المواطنين من سحب أموالهم

 فتحت المديرية الولائية للبريد و الاتصالات السلكية و اللاسلكية بالبليدة ستة مكاتب إضافية بهدف تمكين المواطنين من سحب أموالهم و القيام بمختلف العمليات البريدية، حسبما ذكره اليوم السبت مدير هذه الهيئة، بن زين محمد أمين.

وأوضح بن زين أنه بهدف ضمان الحد الأدنى للخدمات لأكبر عدد من سكان الولاية التي تشهد حجرا صحيا للحد من انتشار فيروس كورونا، اتخذت المديرية الولائية للبريد و الاتصالات السلكية واللاسلكية قرار فتح ستة مكاتب أخرى تضاف ل13 مكتبا المفتوحة منذ بداية الازمة الصحية.

وأضاف المسؤول أن هذا الاجراء يأتي لتسهيل على المواطنين عملية سحب الأموال و تقريبهم من المكاتب الموجودة في منطقتهم لا سيما في هذه الظروف الصحية الاستثنائية التي تعيشها الولاية.

وقد فتحت المكاتب الإضافية في كل من الشبلي و جبابرة و مكتب ثاني في كل من بوفاريك و الاربعاء و مكتب ببونعامة جيلالي ببلدية البليدة، وفقا لذات المتحدث.

وقال أن هذه المكاتب التي تضمن الحد الأدنى من الخدمات للمواطن, تتدعم بالمكتب البريدي المتنقل الذي يجوب طيلة الأسبوع المناطق التي لا توجد بها مكاتب بريدية, مشيرا الى ان مواقيت فتح المكاتب تكون من الثامنة صباحا إلى منتصف النهار، و من العاشرة صباحا الى الثانية زوالا بالنسبة للوكالة التجارية.

وطمأن السيد بن زين سكان الولاية بتوفر السيولة النقدية طيلة فترة انتشار الوباء سواء عبر المكاتب البريدية أو الموزعات الآلية داعيا إياهم لاحترام الارشادات خلال قيامهم بالعمليات البريدية.

كما نوه بالجهود المبذولة من طرف عناصر الامن والجمعيات المحلية التي تعمل على تنظيم طوابير المواطنين و حثهم على احترام مسافة الأمان و تطبيق التدابير الوقائية في مكاتب البريد.

وسوم:

مجتمع