رئيس الأركان العامة للجيوش الموريتانية يزور مؤسسة الألبسة ومدرسة القيادة والأركان بالناحية العسكرية الأولى

قام رئيس الأركان العامة للجيوش الموريتانية، الفريق محمد بمب مكت، اليوم الأربعاء، بزيارة إلى مؤسسة الألبسة ولوازم النوم  بالخروبة (الناحية العسكرية الاولى)، حيث طاف بمختلف الورشات وتلقى شروحات  "وافية" حول مراحل وطرق التصنيع، مبديا "إعجابه بمستوى التقدم الذي بلغته  المؤسسة" وكذا "جودة المنتوجات المقدمة" حسب ما افاد به بيان لوزارة الدفاع  الوطني.

وجاء في البيان: "واصل الفريق محمد بمب مكتي رئيس الأركان العامة للجيوش  الموريتانية زيارة العمل التي يقوم بها إلى الجزائري حيث قام مساء اليوم  الأربعاء 06 جانفي 2021 مرفوقا بمدير الصناعات العسكريةي بزيارة عمل إلى  مؤسسة الألبسة ولوازم النوم بالخروبة/ ن ع 1 أين قام بزيارة مختلف الورشات وتلقى شروحات وافية حول مراحل وطرق التصنيعي مبديا إعجابه بمستوى التقدم الذي بلغته المؤسسة الأمر الذي تترجمه جودة المنتوجات المقدمة".

بعد ذلك --يضيف نفس المصدر-- "توجه رئيس الأركان العامة للجيوش الموريتانية إلى مدرسة القيادة والأركان بالناحية العسكرية الأولىي أين تابع عرضا قدمه  قائد المدرسة حول نوعية التكوين المقدم بالمدرسة. كما قام بزيارة القاعات الدراسية والتخصصية ومخابر اللغات والإعلام الآلي وكذا مخابر الاتصالي واطلع على الوسائل البيداغوجية التي تتوفر عليها والتي تساهم في تقديم تكوين نوعي  لإطارات الجيش الوطني الشعبي من أجل الرفع من درجة الاحترافية والجاهزية".

 

الجزائر