زكرياء حدوش يلتحق بشباب قسنطينة

التحق لاعب وسط الميدان زكرياء حدوش بصفوف شباب قسنطينة لمدة 18 شهرا، حسب ما أعلن عنه نادي القسنطيني على موقعه الرسمي.

وجاء انتقال حدوش إلى شباب قسنطينة في صفقة حرة بعد أن تقمص من قبل ولفترة قصيرة ألوان نادي الخليج السعودي (الدرجة الثانية) والذي دربه الموسم الفارط الجزائري خير الدين ماضوي.

ومن المتوقع أن يتعاقد شباب قسنطينة مع لاعب آخر بمناسبة "الميركاتو" الشتوي الاستثنائي الذي أقرته الاتحادية الجزائرية لكرة القدم والذي إنطلق يوم 25 جانفي الجاري وينتهي هذا الأحد.

هذا "الميركاتو" يخص الجزائريين الذين ينشطون في الخارج أو اللاعبين الأجانب، حسب القوانين المعمول بها والخاصة بعدد اللاعبين الأجانب في كل فريق.

وبدأ حدوش مشواره مع جمعية الشلف، قبل أن ينتقل إلى وفاق سطيف صيف 2018، ليغادر بعد عام واحد صوب اتحاد العاصمة، ومنه إلى مولودية الجزائر، ثم إلى نادي الخليج، الموسم الماضي، غير أن تجربته لم تكلل بالنجاح، بسبب فشله في التأقلم مع الأجواء السائدة في الدوري السعودي.

وكان شباب قسنطينة -الذي ينتظر قدوم مدرب اتحاد العاصمة سابقا ميلود حمدي- قد أنهى أمس السبت سلسلة النتائج السلبية بعد أن فاز داخل قواعده على نجم مقرة بنتيجة 2-0، ضمن فعاليات الجولة ال11 من بطولة الرابطة الأولى. هذا الفوز سمح ''للسنافر'' بالارتقاء للمركز ال15 من الترتيب العام برصيد 10 نقاط بمعية إتحاد بسكرة.

كرة القدم, الرابطة 1