نائب رئيس نادي الهلال السوداني: مباراة شباب بلوزداد ستكون فاصلة

أكد نائب رئيس نادي الهلال السوداني، طاهر يونس، ان مباراة يوم الجمعة المقبل أمام شباب بلوزداد بالجزائر في دور المجموعات لرابطة أبطال افريقيا، تعتبر فاصلة في مسيرة الفريق في المنافسة القارية.

ومن المقرر أن يلتقي فريقا الهلال وشباب بلوزداد يوم الجمعة المقبل بملعب 5 جويلية الأولمبي بالعاصمة على الساعة 20:00، لحساب الجولة الثالثة للمجموعة الثانية، والتي تضم كذلك تي بي مازيمبي الكونغولي وصن داونز الجنوب إفريقي.

وخسر الهلال أمام صن داونز في جنوب افريقيا في الجولة الأولى، وتعادل مع مازيمبي في الخرطوم في الجولة الثانية، ليحتفظ بنقطة وحيدة قبل مواجهة شباب بلوزداد.

وصرح طاهر يونس إن "الفريق سيسافر إلى الجزائر يوم الاربعاء المقبل بطائرة خاصة لتوفير سبل الراحة للاعبين من أجل الخروج بنتيجة إيجابية بعد التعادل المخيب للآمال أمام مازيمبي في السودان".

وأضاف أن "فريق الهلال في مرحلة بناء حاليا، حيث سيعكف مجلس الإدارة بعد نهاية الموسم على تحديد نقاط الضعف واستكمال النقائص"، لافتا إلى تطوير في إدارة الكرة في النادي والاستعانة بمحلل متخصص للأداء الفني.

من جهته، عاد فريق شباب بلوزداد في حدود الساعة الخامسة والنصف من صباح هذا الاثنين إلى أرض الوطن، قادما من تنزانيا بعد انهزامه بخماسية لواحد أمام فريق ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي. وسيستأنف زملاء أمير سعيود غدا الثلاثاء تدريباتهم تحسبا لاستقبال الهلال السوداني يوم الجمعة القادم.

جدير بالذكر، أن رصيد شباب بلوزداد، تجمد عند نقطة واحدة في ذيل الترتيب، بفارق هدف خلف الهلال السوداني، صاحب المركز الثالث، المتساوي معه في نفس الرصيد. في المقابل، عزز صن داونز، صدارته للمجموعة، بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، لينعش آماله في بلوغ دور الثمانية، في ظل ابتعاده بفارق أربع نقاط، أمام أقرب ملاحقيه تي بي مازيمبي الكونغولي.

كرة القدم