كل الترتيبات جاهزة لاستقبال الطلبة في المركز الجامعي بالنعامة

أفاد مراسل القناة الإذاعية الأولى عمر محسن من إذاعة الجزائر بالنعامة أنه من المقرر أن يستقبل المركز الجامعي بالنعامة انطلاق الموسم الجامعي الجديد الأحد المقبل 07 سبتمبر الجاري 500 طالب جديد ليصل إجمالي عدد الطلبة إلى 2000 طالب موزعين على عدة شعب و في الخدمات الاجتماعية ستشهد توسعة في عدد الأسرة بالنسبة للطلبة من الجنسين.

و في هذا الإطار أوضح بوشريط لكبير مدير المركز الجامعي بالنعامة أنه تم تسجيل 500 طالب جديد ليصل العدد في السنة الجامعية 2014 -2015 إلى 2000 طالب موزعين على ثماني شعب هي اللغة ، الأدب العربي ، الحقوق ، اللغة الفرنسية، اللغة الإنجليزية، التكنولوجيا ، الرياضيات و الإعلام الآلي ، كما هناك 19 تخصصا في الليسانس و الماستر.

 و أضاف مدير المركز الجامعي بالنعامة أن الجديد في هذا الدخول الجامعي الجديد هو فتح الماستر في اللغات الأجنبية الإنجليزية و الفرنسية زيادة على الماستر في الحقوق و اللغة و الأدب العربي.

من جهة أوضح شريفي محمد مدير الخدمات الاجتماعية أن جديد الدخول الجامعي الجديد يتمثل في أن الإقامة الجامعية القديمة 1000 سرير ستخصص اعتبارا من هذه السنة للطالبات أما الطلبة الذكور فسيرحلون إلى الشطر الأول من الإقامة الجامعية الجديدة 1000 سرير.

 

مجتمع