مونديال قطر لكرة اليد : أشبال زغيلي ينهزمون وديا أمام الجيش القطري

انهزم المنتخب الجزائري لكرة اليد الذي يجري تربصا بتونس أمام نادي الجيش القطري بنتيجة 34-26 سهرة أمس الأربعاء بمدينة الحمامات في مباراة ودية ضمن استعداداته لمونديال-2015 المقرر بالدوحة بين 15 يناير و 1 فبراير.    


  هذه المباراة هي الثانية بين الخضر و الجيش القطري الذي يتربص هو كذلك بتونس حيث انتهت المقابلة الودية الأولى يوم الاثنين بفوز أشبال رضا زغيلي (29-28).

 

و تميز هذا التربص الذي ينتهي اليوم الخميس بالإصابة الخطيرة التي تعرض لها المدافع الأيمن الشاب للمنتخب الوطني أنيس زعموم والتي قد تبعده عن بطولة العالم في قطر.

وشارك زملاء مسعود بركوس مؤخرا في الدورة الدولية الرباعية التي جرت بساو باولو (البرازيل) حيث انهزموا أمام البلد المنظم (29-27)  ثم ضد الأرجنتين (27-15) وأخيرا أمام مصر (27-26).

ويتضمن برنامج النخبة الوطنية مواعيد ودية أخرى, أهمها دورة بيرسي الدولية (10-8 يناير) و التي ستجرى استثناء بمدينة نانت و يشارك فيها إضافة للخضر كل من فرنسا (البلد المنظم) و مقدونيا و البرازيل.

وتلعب الجزائر في مونديال-2015 ضمن المجموعة الثالثة رفقة السويد و فرنسا وجمهورية التشيك و مصر و منتخب آخر سيعوض الإمارات العربية المتحدة المنسحبة من الدورة. 

للإشارة فان المنتخب الإماراتي تراجع عن قرار الانسحاب أول أمس الثلاثاء. وأفاد الاتحاد الدولي لكرة اليد انه سينظر في هذا الطلب يوم الجمعة خلال اجتماع مجلسه التنفيذي في هيرزوجيوراش (ألمانيا).

 

المصدر : الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة اليد, منافسات