كرة اليد/ مونديال2015 : الفريق الوطني يحتل المرتبة الاخيرة في دورة بارسي

إنهزم المنتخب الجزائري لكرة اليد امام نظيره  الأرجنتيني بنتيجة 21 مقابل 20 (الشوط الأول: 15-7) هذا السبت في المباراة الترتيبية  (المركزين الثالث والرابع) لدورة الأمم الأربع (دورة بارسي) بفرنسا ، الني نظمت هذه السنة إستثناء بمدينة نانت ، في إطار تحضيرات الفريقين لبطولة العالم 2015 التي تحتضنها الدوحة القطرية بين 15 يناير و 1 فبراير. 

واظهر أشبال المدرب رضا زغيلي وجهين مختلفين في هذا الموعد الودي حيث  فسحوا المجال للأرجنتينيين لتحقيق تقدم مريح (15-7) ، قبل العودة بقوة في المرحلة  الثانية التي فازوا بها 13-6.  ويمكن  إعتبار الشوط الثاني بمثابة "مرجع" للسباعي الجزائري ، قبل أقل من أسبوع من إنطلاق مونديال-2015. 

وكان المنتخب الجزائري قد إنهزم أمسية الجمعة في الدور نصف النهائي ضد  مقدونيا بنتيجة 32 مقابل 20 (الشوط الاول: 14-10). أما الارجنتين فإنهزمت بدورها  في المباراة نصف النهائية الاخرى أمام فرنسا بنتيجة (33-19). أما نهئي هذه الدورة فسيلعب بين المنتخبين الفرنسي والمقدوني أمسية هذا السبت. 
 للتذكير تلعب الجزائر خلال بطولة العالم 2015 ضمن المجموعة الثالثة رفقة مصر ، وإيسلندا ، السويد ، فرنسا ، وجمهورية التشيك. 

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

رياضة, كرة اليد