مونديال-2015/ خسارة الجزائر أمام السعودية: زغيلي متأثر .. سأكشف الكثير من الأشياء

بدا مدرب المنتخب الوطني الجزائري لكرة اليد متأثرا،عقب الخسارة السادسة هذا الاثنين أمام المنتخب السعودي ( 25-27) في اللقاء الترتيبي لمونديال- 2015 ووعد "بكشف كل شيئ"،غدا الثلاثاء بالدوحة في ختام المشاركة الجزائرية في العرس العالمي.

وقال المدرب الجزائري خلال ندوة صحفية عقب مباراة الجزائر- السعودية، " نحن متأثرون جدا بهذه الخسارة الجديدة. ينبغي طرح العديد من الأسئلة : كيف تسنى للاعبين التحضير لمونديال قطر. أعمل لوحدي منذ شهر فبراير الماضي وفعلت كل شيئ من أجل حماية الفريق ".

وأضاف"قدمت استقالتي ثلاث مرات لكن اللاعبين منعوني كل مرة بالتراجع عن هذا القرار" .

وتعتبر هذه الخسارة السادسة لأشبال رضا زغيلي بعد التي تلقوها في مرحلة المجموعات، أمام مصر (20-34)، إيسلاندا (24-32)، السويد ( 19-27 )، فرنسا (26-32) وجمهورية التشيك (20-36). ويلعب الفريق الجزائري آخر لقاءاته في  المنافسة أمام الشيلي من أجل احتلال المركز 23 و24 .

وقال زغيلي بنبرة فيها الكثير من الامتعاض والآسف"أين هو رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة اليد الذي لايكلف نفسه حتى الرد على الهاتف. أين هو المدير الفني الوطني . كل واحد ينبغي أن يتحمل مسؤولياته لان الفريق ليس ملكا لزغيلي ".

التقني الجزائري الذي بدا متأثر بالوضعية التي عاشها مع المنتخب الجزائري في مونديال قطر غادر قاعة الندوات وهو يدرف الدموع ، أعلن انه سينشط ندوة  صحفية غدا الثلاثاء ، حيث سيقول"الكثير من الأشياء".

المصدر : الاذاعة الجزائرية

وسوم:

رياضة