الاتحادية الجزائرية لكرة اليد : عقد المدرب الوطني زغيلي لن يجدد

قررت الاتحادية الجزائرية لكرة اليد عدم تجديد عقد مدرب المنتخب الوطني رضا زغيلي المنتهي عقب مونديال 2015 بالدوحة القطرية 15 يناير- 1 فبراير)، حسبما أعلنت عنه الهيئة الجزائرية هذا الاثنين.

وتم اتخاذ القرار من قبل المكتب الفيدرالي خلال اجتماعه أمس الاحد برئاسة المسؤول الأول عن الاتحادية سعيد بوعمرة لتقييم مشاركة المنتخب الجزائري في  كأس العالم 2015 يضيف المصدر.

وأوضح بيان الاتحادية "اجتمع المكتب الفيدرالي بتاريخ 8 فبراير لتقييم مشاركة الفريق الوطني رجال في البطولة العالمية 2015 والذي استمع للمدرب الوطني رضا زغيلي، وفقا لعلاقة العمل التي تربطه بالاتحادية وبموجب المهام التي أوكلت له".

وكان زغيلي الذي يشرف على الفريق منذ 2013 قد أعلن عن استقالته بتاريخ 27 يناير الفارط عقب انهزام المنتخب أمام الشيلي في اللقاء الترتيبي لمونديال 2015.

وكشف المصدر ان الناخب الوطني المستقيل قد"تحمل كل مسؤولية الإخفاق في المونديال بعد تطرقه إلى الظروف التي مر بها الفريق في المنافسة العالمية".

وأنهى الخضر مونديال الدوحة الأخير في المرتبة 24 والأخيرة بعد هزيمته في لقاءاته السبعة.

من جهة أخرى قررت الهيئة الوطنية إعادة هيكلة المديرية الفنية تحسبا للمواعيد المقبلة ، لاسيما الألعاب الإفريقية 2015 ببرازافيل(الكونغو) والبطولة الإفريقية 2016 بمصر ومونديال اقل من 21 سنة 2017 بالجزائر.

المصدر : الإذاعة الجزائرية  

وسوم:

رياضة