وزير الاتصال يدشن مقرا جديدا للإذاعة الوطنية بالقبة

قام وزير الاتصال حميد قرين صباح هذا السبت بتدشين المقر الجديد للإذاعة الوطنية بالقبة في العاصمة والذي يضم كلا من إذاعة القرآن الكريم والإذاعة الثقافية وإذاعة البهجة.

ويعد المقر الجديد مكسبا آخر تدعمت به الإذاعة الجزائرية ضمن إطار اهتمام الدولة بقطاع السمعي البصري وضمان خدمة عمومية راقية لصالح المواطنين.

واعتبر المدير العام للإذاعة الجزائرية شعبان لوناكل أن هذا المقر مكسب للإذاعة الوطنية وللقطاع ككل وأنه يوفر ظروف العمل الملائمة وكل مقومات الإذاعة الحديثة والمرقمنة.

وعلى هامش عملية التدشين التي حضرها مسؤولون في قطاع الاتصال أشاد الوزير قرين باحترافية العمل الإذاعي وخصوصا على مستوى العمل الجواري والذي تجسد من خلال الإذاعات الجهوية.

وقال الوزير إن "الإذاعة الوطنية إذاعة محترفة بفضل ماضيها العريق ..وأن التحدي الذي ترفعه هو تحدي العمل الجواري من خلال الـ 48 إذاعة جوارية والتي تضطلع بدور هام ضمن إستراتيجيتها الإعلامية فهي همزة وصل بين المواطنين والسلطات المحلية".

ودعا قرين الإعلاميين بهذه المناسبة إلى تحري الدقة في نقل الخبر للوصول إلى الاحترافية مؤكدا على ريادة الجزائر مغاربيا وعربيا في مجال حرية التعبير.

 

المصدر: الإذاعة الجزائرية

الجزائر