المنتخب الوطني يشرع في تربص إستعدادا للقاء السيشل

شرع المنتخب الوطني لكرة القدم هذا السبت في تربص بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر) يدوم إلى غاية 4 يونيو المقبل، تحضيرا لمباراة التي تنتظره أمام منتخب السيشل يوم 13 جوان بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة (20.30).

تربص الفريق الوطني هذا ينتهي يوم الخميس الرابع جوان القادم ، وقد باشره المنتخب بإجراء أول حصة تدريبة مساء هذا السبت ، وشارك في هذه الحصة 19 لاعبا ، وتمثلت في  تمرينات خفيفة على مستوى القاعة  ثم فوق أرضية ميدان المركز الفني والمعشوشبة طبيعيا. 
كما سينفذ زملاء خالد قورمي حصتين تدريبيتين هذا الأحد بنفس المكان ، تكون الأولى على الساعة التاسعة ( 09.00) صباحا  والثانية على الساعة السادسة مساء (18.00).

وسيجري المنتخب الوطني تربصا ثانيا بتعداد كامل ابتداء من يوم الأحد 7 جوان ، تحضيرا للقاء الخضر ضد السيشل في اطار الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم -2017 المجموعة العاشرة. 

وكان المدرب الوطني كريتسيان غوركيف قد إفتتح هذا التربص بعقد إجتماع مع الطاقم الفني ، قدم خلاله برنامج تربصي المنتخب الوطني ، حاثا عناصر الطاقم التقني على التحلي بالإنضباط لتحقيق الأهداف المسطرة للفريق الوطني  

تجدر الإشارة إلى أن الناخب الوطني كريستيان غوركوف ، قد وجه الدعوة لعشرة (10) لاعبين محليين  لاستكمال القائمة ، نظرا لغياب بعض العناصر الناشطة في أوروبا ، ويتعلق الأمر بلاعبي الأندية الايطالية وهم: غولام - تايدر -بلفوضيل - مصباح ، والمقرر إلتحاقهم بالتربص في مرحلته الثانية إبتداء من 7 إلى 14 جوان 2015. 

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية

كرة القدم, الفريق الوطني