محمد بغالي يثمن جهود فريق الإذاعة المجند بنادي الصنوبر لإنجاح الحملة الانتخابية

أعرب المدير العام للإذاعة الجزائرية هذا الأحد خلال زيارته التفقدية لاستديوهات الإذاعة للتسجيل بنادي الصنوبر عن ارتياحه للعمل المنجز من قبل الفريق العامل خلال الحملة الانتخابية لتشريعيات الـ12 جوان المقبل معلنا عن تسجيل قرابة 621 وحدة تدخل للمترشحين.

وقال بغالي في السياق"لقد سررت عندما علمت انه تم لحد الآن تسجيل ما لايقل عن 621 تدخلا للمرشحين للتشريعيات القادمة في الاستديوهات صباح اليوم وأن كل الأمور تسير على النحو الأمثل".

وشدد المدير العام للإذاعة خلال زيارته الثالثة لاستديوهات الإذاعة للتسجيل بنادي الصنوبر في العاصمة  على أن عملية التسجيل تجري في ظروف جيدة حيث أنه و "منذ بداية التسجيلات لم تتلق الإذاعة أي شكوى من المرشحين سواء الأحزاب السياسية أو الأحرار أو من قبل الهيئة الوطنية المستقلة للانتخابات".

كما ثمن محمد بغالي المجهودات  التي بذلتها كل الفرق العاملة بنادي الصنوبر لانجاح الحملة الانتخابية لتشريعيات الـ12 جوان المقبل.

وفي الأخير جدد تأكيده على استعداد الإذاعة للمساهمة في إنجاح الموعد الانتخابي "الذي يعد الموعد الفيصل بين من يريدون الخراب للجزائر ومن يريدون بناء الجزائر الجديدة، جزائر الشفافية والديموقراطية والتداول على السلطة".

المصدر:موقع الإذاعة الجزائرية 

الجزائر, سياسة