خاليلوزيتش سيسعى لرد الاعتبار لنفسه بعد الإنتقادات التي تعرض لها

بعد الإنتقادات التي تعرض لها بخصوص خياراته الفنية في المقابلة التي انهزم فيها المنتخب الوطني لكرة القدم امام نظيره البلجيكي (2-1)، يوم الثلاثاء الماضي لحساب الجولة الأولى (المجموعة الثامنة) من مونديال البرازيل ، سيسعى الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش الى التدارك و رد الإعتبار لنفسه بعد أهتزاز صورته جراء هذه الهزيمة المرة.

كان بوسع الناخب الوطني الذي قاد الخضر الى تسجيل رابع مشاركة لهم في تاريخهم في العرس العالمي، تسجيل اسمه بأحرف من ذهب في سجل الكرة الجزائرية ، لو تمكن المنتخب من الحفاظ على فوز كان بين يديه، قبل ان يفضل رفاق القائد مجيد بوقرة الرجوع للوراء في الشوط الثاني، تاركين المجال مفتوحا أمام الفريق المنافس لتعديل الكفة ثم الفوز.

فقد بدى الأسف والتأثر واضحين على ملامح البوسني حاليلوزيتش ، عقب المباراة التي قال عنها للصحفيين "اليوم ضيعنا فرصة تحقيق إنجاز كبير".

ولا يعود تأثر خاليلوزيتش الى الهزيمة فقط ، بل للطريقة لعب المنتخب التي لا تتوافق تماما مع فلسفته في اللعب ، التي يتبنى فيها النزعة الهجومية في أغلب ألأحيان. وسيحرص حاليلوزيتش الباحث عن تحقيق "انجاز" في اول مشاركة له كمدرب في المنافسة العالمية ، على تدارك الهزيمة أمام بلجيكا من بوابة كوريا الجنوبية يوم الأحد المقبل ، من خلال تحقيق فوز يعيد به الثقة الى صفوف لاعبيه و إدخال السعادة الى المناصرين الجزائريين .ومن اجل تحقيق هذا، يتعين على المدرب الوطني مراجعة تشكيلته ، والتحلي بالجرأة اللازمة ، من خلال اعتماد طريقة لعب هجومية مثل ما وعد به قبل 24 ساعة من مواجهة بلجيكا.

إرادة التدارك وتحقيق نتيجة إيجابية في المقابلتين المتبقيتين للفريق الوطني ضد كوريا الجنوبية وروسيا ، تكتنف كل لاعبي المنتخب الوطني الذين التقوا بعد الخسارة في المباراة ضد بلجيكا ، عقدوا العزم على نسيان خيبة الامل ، العمل على تحقيق الفوز في المقابلة المقبلة ضد كوريا الجنوبية التي ستكون مفتاح الدخول الى التاريخ .

هذه الإرادة أكدها المهاجم عبد المومن جابو لمبعوث القناة الأولى إلى البرازيل عبد الغني العيايب في تصريح حصري للقناة الأولى:

رياضة, كرة القدم