إتحاد العاصمة: فروجي يصل إلى الجزائر للإمضاء على العقد

وصل المدرب الجديد لإتحاد العاصمة، الفرنسي تيري فروجي هذا الأحد إلى الجزائر العاصمة، من أجل توقيع عقد انتقاله إلى الإتحاد، خلفا للمقال فرانسوا سيكوليني.

وكشف الموقع الرسمي لنادي العاصمي أن فروجي وصل إلى الجزائر على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الفرنسية، وكان في استقباله في مطار هواري بومدين الدولي المدير الرياضي للفريق عنتر يحيى.

وأفادت إدارة النادي أن تيري فروجي قام بإجراء اختبار "بي سي أر" للكشف عن فيروس كورونا قبل التوجه إلى مقر إقامته.

وكان اتحاد العاصمة، قرر التخلي عن خدمات المدرب الفرنسي سيكولني، عقب رفضه الصعود للمنصة لاستلام الميدالية من طرف الوزير الأول عبد العزيز جراد، في نهائي السوبر، ضد شباب بلوزداد.

وقال النادي العاصمي في بيان عبر فيسبوك "تحصل رسميا المدرب تيري فروجي، على رخصة استثنائية من طرف السلطات الجزائرية عشية الخميس 10 ديسمبر الجاري". وأوضح "سيحل فروجي بالجزائر العاصمة يوم الأحد 13 من ذات الشهر". وأكد البيان أن المدرب الفرنسي الجديد سيوقع على عقده في نفس اليوم، بعد اتفاقه على كافة التفاصيل رفقة إدارة اتحاد العاصمة.

جدير بالذكر أن اتحاد العاصمة لم يتمكن خلال الجولة الثالثة من الرابطة الأولى المحترفة من تشغيل عداد الانتصارات بحيث إكتف بالتعادل السلبي 0-0 بمناسبة تنقله لمعقل وداد تلمسان، ليحتل الصف 17 برصيد نقطتين فقط، بعد تسجيله لإنهزام خلال الجولة الأولى أمام وفاق سطيف بنتيجة 2-0 وتعادل أمام شبيبة الساورة بنتيجة 2-2.

رياضة, كرة القدم, الرابطة 1